كلمته الختامية لدكتور محمد رضا العدل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية
كلمته الختامية لدكتور محمد رضا العدل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية   2017-02-21

د. رضا العدل: حرصنا على تهيئة أفضل الظروف لمن يخلفنا في مسيرة النهوض بالشركة القابضة

أكد الدكتور محمد رضا العدل رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية 
في كلمته الختامية في نهاية عرض تقرير مجلس الإدارة والقوائم المالية للعام المالي 2015/2016، حرص المجلس على إحاطة الجمعية العامة بكافة الحقائق المتعلقة بأعمال شركاتنا، والظروف المحيطة بعملها، والجهود المبذولة من الجميع للارتقاء بمعدلات الأداء والإنجاز لتعظيم العائد على المال المستثمر والموارد المحققة لاقتصادنا الوطني.
وقال: نود أن نعبر في هذه الجلسة للجمعية الموقرة، وهي الأخيرة في دورة مجلس الإدارة الحالي لعرض نتائج الأعمال عن العام المالي المنتهي، عن فائق الشكر والعرفان للسادة المحترمين أعضاء الجمعية لدورهم المقدر في تقديم الدعم المستمر لمجلس الإدارة، والذي كان عونا قويا لنا في أداء المهام المسندة إلينا، التي سعينا قدر الإمكان لإنجازها على الوجه الأكمل، حرصا على تهيئة أفضل الظروف لمن يخلفنا في مواصلة مسيرة النهوض بالشركة القابضة وشركاتها التابعة.  
وأضاف: لا يفوتني أن أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الأستاذ الدكتور وزير قطاع الأعمال العام على ما لمسناه من دعم ومساندة وتوجيهات رشيدة للشركة القابضة وشركاتنا التابعة.
وأود أخيرا أن أشيد بالدور البناء لأسرة العاملين بالشركة القابضة وشركاتها التابعة في تحقيق الأهداف ونتائج الأعمال التي عرضت على حضراتكم.
وفقنا الله جميعا وسدد خطانا لما فيه خير وطننا.